(FILES) In this file photo taken on June 29, 1986 Argentina's football star team captain Diego Maradona brandishes the World Soccer Cup won by his team after a 3-2 victory over West Germany at the Azteca stadium in Mexico City. - Argentinian football legend Diego Maradona passed away on November 25, 2020. (Photo by STAFF / AFP)

سجلها قبل ساعات من وفاته.. تفاصيل رسالة صوتية من مارادونا

كشفت وسائل إعلام عن آخر رسالة صوتية لأيقونة كرة القدم، دييغو مارادونا، والتي سجلها قبل ساعات من وفاته.

وكانت الرسالة التي نشرت تفاصيلها موقع ديلي ميل نقلا عن الصحفي الأرجنتيني، لويس فينتورا، من نصيب ابنه الأصغر “أنجل” ديغيتو فرناندو والذي يبلغ من العمر سبعة أعوام.

وطلب في الرسالة من زوج صديقته، فيرونيكا أوجيدا، أن يهتم بابنه الذي وصفه بأنه “لا يضاهي في جماله شيء”.

وتوفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية في الخامس والعشرين من نوفمبر، جراء إصابته بأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ 60 عاما.

ولمارادنا خمسة أبناء، جانينا ودالما ودييغو جونيور وجانا وديغيتو، فيما يقول محاميه إن له ما لا يقل عن ثلاثة أبناء في كوبا غير معترف بهم.

واشتهر “الفتى الذهبي” بهدفه الذي سجله في مونديال المكسيك عام 1986 في مرمى إنكلترا في الدور ربع النهائي ليمنح فريقه الفوز 2-1، وقد صرح وقتها “إنها لم تكن يدي بل يد الله”.

وكانت آخر أمانيه، بحسب لقاء لموقع فرانس فوتبول هي “يد الله جديدة” لكن “باليد اليمنى هذه المرة”، كما قال في اللقاء الأخير له قبل وفاته.

شاهد أيضاً

15 فيلمًا شاركت في مهرجان الجونة السينمائي تمثل بلدانها في ترشيحات جوائز الأوسكار

  يواصل مهرجان الجونة دعمه للأفلام المعروضة خلال دوراته والتي تحظى أكثريتها باستقبال نقدي وجماهيري جيدين وتحصل على عديد الجوائز العالمية، ما يشير إلى أن اختيارات المهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.