الفحص الفني للعربات بالموعد: الإجراءات وكيفية الدفع والتسجيل ومعلوم الخدمة

أطلقت الوكالة الفنية للنقل البري خدمة جديدة تتمثل في الفحص الفني للعربات بالموعد وتنطلق عملية التسجيل بداية من اليوم الثلاثاء 28 أوت 2018 وذلك من أجل التمتع بالخدمة في الآجال التي حددتها الوكالية بتاريخ 03 حتى 15 سبتمبر القادم.

وقدم المدير الفني للعربات  بالوكالة الفنية للنقل البري يحيى شيبوب  خلال حضوره، صباح اليوم،  في حصة الماتينال في إذاعة شمس آف آم لمحة عامة عن الخدمة ومعاليمها وكيفية التسجييل  وأهم الإجراءات.

مراكز الفحص الفني بالموعد:

وقال يحي شيبوب، ان هذه الخدمة تتوفر في ثلاثة مراكز كل من مركز أريانة البكري ومركز السيجومي عربات خفيفة ومركز السيجومي عربات ثقيلة، مبينا انهم سيسعوا لتعميمها في كامل تراب الجمهورية مستقبلا  وذلك حسب طلبات الحرفاء وإمكانياتهم اللوجستية، وفق تعبيره.

طريقة التسجيل:

اما للتسجل في هذه الخدمة فيكون من خلال زيارة موقع الوكالة علىwww.attt.com.tn، حيث يجد زائر الموقع خانة مخصصة للخدمة الجديدة  فينقر عليها وتفتح له صفحة لتحديد الموعد.

[metaslider id=2149]

معلوم الخدمة:

هذا وأفاد شيبوب ان معلوم الخدمة 5 دنانير إضافية على معلوم الفحص الفني، لافتا النظر إلى أنه وفي حال التخلف عن الموعد لا يمكن المطالبة بتعويض معلوم الخدمة (المتمثل في 5 دنانير)فقط يبقى معلوم خدمة الفحص الفني وعند تجديد طلب خدمة الموعد يتم دفع 5 دنانير مجددا، وفق تعبيره.

توقيت المواعيد:

أما عن توقيت عمل المراكز انفة الذكر، فقال انه وبداية من الساعة 07:30إلى12:00 ستكون حصص مخصص للعموم أي دون تسجل وبداية من 12:00 وحتى 16:30 سيتم تخصيص رواق للمواعيد ورواق للعموم.

طريقة الدفع:

اما عن طريقة دفع المعاليم، فأكد انها ستكون عن طريق  بطاقات الإئتمان البنكية  وبعد تسجيل الحريف يتسلم وصل خلاص فيه الوقت المحدد وعدد الرواق.

شاهد أيضاً

حافظ الزواري :حان الوقت لنخجل من انفسنا

نشر النائب حافظ الزواري مساعد رئيس مجلس النواب المكلف بالتصرف العام  تدوينة فيسبوكية عبر فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.