صادق عليه مجلس النواب:هشام الفراتي وزيرا للداخلية

تم منح الثقة لوزير الداخلية هشام الفوراتي في جلسة تصويت انعقدت مساء اليوم السبت28 جويلية 2018 ، وكان التصويت بـ 148 نعم و8 محتفظين و13 معترضا.

قال هشام الفراتي وزير الداخلية في تصريح لوسائل الاعلام إثر نيله ثقة مجلس نواب الشعب، إنه واع بأهمية المرحلة وبدقتها باعتباره أمضى أكثر من 20 سنة في الوزارة ورصد كل المراحل التي مرّت بها.

وبين الوزير أنه سيعمل على مواصلة حفظ الأمن العام ومكافحة الجريمة الإرهابية ومواصلة الاصلاحات التي انطلقت فيها الوزارة منذ فترة والتي تعتمد بالأساس على تطوير ورقمنة الوزارة وخدماتها، على غرار توفير بطاقة تعريف بيومترية وجواز سفر بيومتري إضافة إلى تدعيم العناية بإطارات وأعوان المؤسسة الأمنية خاصة عائلات الشهداء.

وأضاف الفراتي أنه قبِل بهذه المهمة رغم دقة المرحلة، وبين أنه يكفي أن لا يكون وزير الداخلية منتميا إلى أي حزب حتى ينجح في النأي بها عن كل التجاذبات، مبيّنا أن دوره ‘تجميع كافة الأطراف وتوحيدها وهذا هو المطلوب منه’ على حد تعبيره.
ويبدو أن يوسف الشاهد عزز موقعه في معركة التموقع الدائرة منذ فترة فقد فرض على الجميع ان يكتفي بسد الشغور وتمكن من تحقيق الاغلبية المطلوبة لتمرير مرشحه وهو ما يمهد الطريق لتمرير تحوير حكومي يرضي الغاضبين أو جزءا منهم على الاقل في إنتظار ترضيات أخرى في الطريق قبل موعد2019

شاهد أيضاً

حافظ الزواري :حان الوقت لنخجل من انفسنا

نشر النائب حافظ الزواري مساعد رئيس مجلس النواب المكلف بالتصرف العام  تدوينة فيسبوكية عبر فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.