بعد سهراته الأولى: مهرجان بوقرنين يصنع الحدث

انطلقت الاسبوع الماضي أولى سهرات مهرجان بوقرنين في دورته الجديدة والتي راهنت فيها الهيئة المديرة برئاسة عمر بوجمعة على الفنان التونسي الذي كان نجم هذه الدورة دون منازع وأولى السهرات كانت مع ثلة من ابرز واهم الأسماء في الساحة الفنية حيث كانت البداية مع الفنان زياد غرسة ثم تتالت المواعيد الكبيرة مع كريم الغربي وليد التونسي وميغالو ومرتضى والأمين النهدي الذي تداولوا على ركح بوقرنين موقعين على سهرات كبيرة أعادت للمهرجان بريقه واشعاعه.

[metaslider id=2149]

راهنت الهيئة المديرة لمهرجنا بوقرنين برئاسة عمر بوجمعة على الفنان التونسي وكسبت الرهان بعد السهرات الاولى حيث كانت المواعيد كبيرة والجمهور في الموعد في كل السهرات باعداد كبيرة وهذه العودة تؤكد حسن الاختيار وأيضا المكانة الكبيرة للفنان التونسي في قلوب جمهور بوقرنين. كما تميزت السهرات الأولى لمهرجان بوقرنين الدولي بحسن التنظيم الذي كان من بين أهم النقاط التي راهنت عليها الهيئة المديرة قبل انطلاق السهرات.

وبعد السهرات الأولى ستتواصل المواعيد الكبرى في مهرجان بوقرنين الدولي مع ثلة من أبرز الاسماء على بلطي وحمودة وحسن الدهماني والعربي المازني وعرض الزيارة ووجيهة الجندوبي وريان وشيرين وصابر الرباعي ولطفي بوشناق ونور شيبة وهالة المالكي وهي أسماء ينتظرها الجمهور لتكتمل سلسلة المواعيد الكبرى التي راهنت عليها ادارة مهرجان بوقرنين صانعة بذلك الحدث في هذه الصائفة.

شاهد أيضاً

حافظ الزواري :حان الوقت لنخجل من انفسنا

نشر النائب حافظ الزواري مساعد رئيس مجلس النواب المكلف بالتصرف العام  تدوينة فيسبوكية عبر فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.