شاب تونسي تعاطف مع المنتخب السعودي فتحصل على تأشيرة حج له ولأمه

نالت تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، لشاب تونسي تعاطف فيها مع المنتخب السعودي خلال مشاركته في مونديال روسيا، إعجاب النشطاء السعوديين.

نالت تغريدات بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، لشاب تونسي تعاطف فيها مع المنتخب السعودي خلال مشاركته في مونديال روسيا، إعجاب النشطاء السعوديين.

ووصف الشاب التونسي محمد بن قاسم، في تغريداته العلاقة بين المملكة العربية السعودية والشعب التونسي بالكبيرة التي تجمعها الأخوة والعروبة، وقال إنّ التونسيين يتمنون للمنتخب السعودي الفوز في كل مباراة.
[metaslider id=2149] اتجاوب كان سريعا من المملكة العربية السعودية، حيث بادرت السفارة السعودية بتونس والخطوط السعودية بمنحه تأشيرتين وتذكرة له ولوالدته لأداء فريضة الحج هذا العام، وذلك بعد أن تمنى الشاب التونسي في إحدى التغريدات السابقة بزيارة المشاعر المقدسة وأداء فريضة الحج.
وقال محمد بن قاسم في تصريح لصحيفة سبق السعودية: ”إنه تربى على حب الناس والدفاع عنهم وقول الحقيقة مهما كلّف الأمر، فنحن وطن واحد ومحبة وأخوة، وما يخرج من بعض الشامتين حول المباراة الأولى للمنتخب السعودي لا يمثلون إلا أنفسهم، فالجميع متابعون للسعودية ويتمنون الفوز لها مثلما يتمنون الفوز لمنتخبهم”.

وقدم محمّد شكره للسفارة السعودية في تونس، وكذلك للخطوط السعودية، ولأهالي المملكة الذين غمروه بالمحبة بالردود الجميلة والطيبة.

شاهد أيضاً

حافظ الزواري :حان الوقت لنخجل من انفسنا

نشر النائب حافظ الزواري مساعد رئيس مجلس النواب المكلف بالتصرف العام  تدوينة فيسبوكية عبر فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.