هذا وعد نبيل معلول للجماهير العربية

“العربي مونديال” أكد المدرب التونسي والعربي الوحيد في منافسات كأس العالم لكرة القدم التي تدور رحاها في روسيا، نبيل معلول، أن مجموعة نسور قرطاج صعبة، وأن منتخب بلاده استعد جيداً لهذه المرحلة التاريخية في سجل تونس.

وحل معلول، المدرب الحالي للمنتخب التونسي واللاعب السابق في نادي الترجي التونسي، ضيفاً في حوار حصري مع “العربي مونديال”، قبل وصول منتخب “نسور قرطاج” إلى الأراضي الروسية للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.
وتحدث معلول عن مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تمّ الاستعداد لها جيّداً بمباراة مصر في تصفيات كأس أفريقيا، إذ كان المنتخب التونسي موفقاً خلال المرحلة التأهيلية، رغم تخوفه من بعض المباريات بسبب الضغط المسلط على اللاعبين فيها، خاصة مباراة ليبيا الأخيرة التي تمكن اللاعبون من تجاوزها بفضل خبرة بعضهم، وأكد أن المنتخب ضحى كثيراً لأجل التأهل.
كذلك تطرّق لاستعدادات “نسور قرطاج” للمباريات المرتقبة في كأس العالم بروسيا، حيث يستهل المنتخب مشواره بمواجهة المنتخب الإنكليزي يوم الإثنين في المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبي بنما وبلجيكا والتي وصفها بالصعبة.
[metaslider id=2149] وأكد المدرب العربي الوحيد في المونديال أنه متفائل جداً باللاعبين، وأن نسور قرطاج سيقدم أداء مميزاً في ظل قوة المجموعة، ويراهن على تسجيل نتائج مميزة، مشيراً إلى أن حظوظ التأهل وافرة وبنسبة تصل إلى 50%.

وأشار معلول إلى أن بداية المشاركة ستكون صعبة، في ظل مواجهة منتخب الأسود الثلاثة، مؤكداً سعي نسور قرطاج إلى منافسة المنتخبات الأخرى من أجل التأهل لأول مرة في تاريخ الكرة التونسية، مؤكداً أنه وعد الجمهور التونسي بتحقيق المفاجأة في مونديال روسيا.
وكشف معلول عن حلمه الكبير، المتمثل بتأهل المنتخب التونسي إلى الدور ربع النهائي للمونديال، رغم اعترافه بأن الحلم هذا كبير، لكن المنتخب التونسي قادر على تحقيقه.

شاهد أيضاً

سجلها قبل ساعات من وفاته.. تفاصيل رسالة صوتية من مارادونا

كشفت وسائل إعلام عن آخر رسالة صوتية لأيقونة كرة القدم، دييغو مارادونا، والتي سجلها قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.