النادي الصفاقسي:اليوم فسخ عقدي الجريدي والعواضي

نجحت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي في إيجاد صيغة ودية لإنهاء العلاقة الشغلية بين الفريق والحارس رامي الجريدي ومتوسط الميدان كريم العواضي وسيتم انجاز إجراءات فسخ العقدين اليوم الثلاثاء وبذلك تنتهي إقامة اللاعبين الاثنين في عاصمة الجنوب مع أن عقديهما في الأصل يمتدان الى موفى جوان 2013.

وكان الجريدي حل البارحة بملعب الطيب المهيري لتسجيل حضوره وتأكد من انه أصبح غير مرغوب في بقائه مع الأبيض والأسود.

هذا ويعول الفريق على إتاحة الفرصة للحراس الثلاثة الموجودين الآن وهم محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وايمن دحمان وهذا الأخير هو حارس المنتخب الاولمبي وله إمكانيات كبيرة واعدة.

اتفاق على فسخ العقود مع عناصر اخرى

من ناحية أخرى فان المحادثات شملت لاعبين آخرين لإيجاد تسوية ودية لفك الارتباط معهم ومن هؤلاء وجدي السعيداني والسينغالي محمد واليو ندوي والذي تنتظر الهيئة عودته من إجازته الصيفية يوم 16 جوان للجلوس معه وفسخ العقد بالتراضي.

[metaslider id=2149] 4 حصص رمضانية ثم راحة 3 أيام للعيد

باشر النادي الرياضي الصفاقسي البارحة تحضيراته الصيفية للموسم الجديد وسيواصل التدرب ليلا اليوم الثلاثاء وغدا وبعد غد الخميس ثم يتمتع اللاعبون براحة العيد لمدة 3 ايام وبعد العيد يدخل الفريق في تربص مغلق بطبرقة.

عودة الأجانب يوم 16 جوان
لم يتواجد السينغالي محمد واليو ندوي والنيجيريان كينغزلي سوكاري وكينغزلي ايديو في التمارين حين انطلاقها باعتبار انهم لا يزالون في اجازتهم الصفية دولهم وسيعود هؤلاء يوم 16 جوان الجاري.

المشاركة في دورة صلالة

​​​​​​​
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي دعوات للمشاركة في دورات دولية ودية في كرة القدم منها دورة ابها بالسعودية بمشاركة اتحاد جدة والرجاء المغربي والإسماعيلي المصري وهي دورة تنطلق أواخر شهر جويلية الى جانب دورة صلالة بسلطنة عمان وقد اختار المدرب الهولندي رود كرول المشاركة في دورة صلالة منتصف جويلية.

شاهد أيضاً

سجلها قبل ساعات من وفاته.. تفاصيل رسالة صوتية من مارادونا

كشفت وسائل إعلام عن آخر رسالة صوتية لأيقونة كرة القدم، دييغو مارادونا، والتي سجلها قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.