عاجل/ القصرين: إحباط محاولة هجوم ارهابي على المركز الحدودي للحرس الوطني بحيدرة

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها قبل قليل الحراسة الفوقية للمركز الحدودي للحرس الوطني بالصري التابع لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بحيدرة ولاية القصرين الذي يبعد على رسم الحد التونسي الجزائري حوالي 600 مترا تفطنت اليوم 31 ماي 2018 على الساعة 00.30 الى مجموعة إرهابية تتراوح بين 03 و04 عناصر تحاول الاقتراب زحفا على بعد 300 مترا من المركز المذكور ومجموعة إرهابية ثانية متكونة من نفس العدد تقوم بعملية التغطية وذلك في محاولة لإستهداف المركز المذكور.

[metaslider id=2149] وقد قام أعوان الحرس الوطني بالمركز المشار إليه بإطلاق النار بإتجاه عناصر المجموعتين مما أجبرهم على الإنسحاب والفرار تجاه الحدود الجزائرية التونسية وتحديدا بإتجاه غابة محاذية للمركز المذكور.
وتم توجيه وحدات تعزيز للمركز المذكور من طرف إقليم الحرس الوطني بالقصرين بمشاركة وحدات عسكرية والتنسيق مع السلط الأمنية الجزائرية لمحاولة ضبط عناصر المجموعتين, وفق ذات البلاغ.
وتجدر الاشارة أن المركز الحدودي المشار اليه تم إستهدافه سابقا في العديد من المناسبات خلال السنوات الفارطة من طرف المجموعات الارهابية إلا أن يقظة الأعوان وجاهزيتهم أحبطت مخططاتهم الارهابية

شاهد أيضاً

حافظ الزواري :حان الوقت لنخجل من انفسنا

نشر النائب حافظ الزواري مساعد رئيس مجلس النواب المكلف بالتصرف العام  تدوينة فيسبوكية عبر فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.