المنصف السلامي في تصريح حصري : 63 نقطة في وثيقة قرطاج 2 لم تتعرض الى ملفات الفساد والشعب انتخب الباجي قايد السبسي ولم ينتخب ابنه

قال المنصف السلامي النائب في حزب نداء تونس في تصريح لموقع 14■17 تونس، أن وثيقة قرطاج 2 في نقاطها ال63 لم تتناول ملفات الفساد في حين أن الوضع الراهن للدولة اليوم يستوجب فتح ملفات الفساد وطرح برنامج إصلاح اقتصادي عاجل للخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية.

وفي خصوص النقطة 64 من وثيقة قرطاج 2 المتعلقة بتغيير الحكومة أو الابقاء عليها مع تحوير جزئي، بين أن الوقت غير مناسب لتغيير يوسف الشاهد باعتبار الوضع الصعب الذي تعيشه تونس نتيجة تراكمات لفشل حكومات سابقة مقترحا في هذا الصدد إمكانية إجراء تحوير وزاري جزئي وبعث قطب وزاري يشمل القطاعات المتعلقة بالاقتصاد.

[metaslider id=2149]

وأضاف في حديثه لموقع 14■17 تونس، أن عملية الحسم في ضبط الوثيقة النهائية قرطاج 2 تمت عرقلتها من قبل أطراف ليس لها تجارب في المجال السياسي وتسعى لفرض نفسها على الساحة السياسية لأغراض شخصية ملاحظا في هذا السياق أن الشعب التونسي انتخب الباجي قايد السبسي ولم ينتخب ابنه الذي يشكل مصدر تشويش على مسار الاصلاح الاقتصادي للبلاد وفق تعبيره.

■ سهيلة العيفة

شاهد أيضاً

15 فيلمًا شاركت في مهرجان الجونة السينمائي تمثل بلدانها في ترشيحات جوائز الأوسكار

  يواصل مهرجان الجونة دعمه للأفلام المعروضة خلال دوراته والتي تحظى أكثريتها باستقبال نقدي وجماهيري جيدين وتحصل على عديد الجوائز العالمية، ما يشير إلى أن اختيارات المهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.