فيلم نحبك هادي في مهرجان نيكست بالجامعة اللبنانية الأميركية

يُعرض الفيلم التونسي نحبك هادي للمخرج محمد بن عطية ضمن فعاليات مهرجان نيكست في الجامعة اللبنانية الأميركية بالعاصمة بيروت، بحضور بطله مجد مستورة الذي سيتواصل مع الجمهور من خلال فقرة أسئلة وإجابات معه تلي العرض، وذلك يوم الجمعة 11 مايو – أيار الساعة 5 مساءً على مسرح إروين بالجامعة.

مهرجان نيكست أسسه قسم فنون الإعلام في الجامعة اللبنانية الأميركية اعتماداً على تاريخ المهرجان الدولي للمسرح الجامعي، الذي تقيمه الجامعة، وامتداداً لتراثه العريق، ويعمل المهرجان على خلق ساحة مشتركة للابتكار والأداء الطليعي والتجريبي وفنون التواصل. ويهدف المهرجان إلى جمع كافة فروع التواصل وربط القسم والجامعة بكافة الكليات والجامعات اللبنانية والعربية، والفنانين وخبراء الإعلام والتواصل.

[metaslider id=2149]

نحبك هادي يحكي قصة هادي، وهو شاب قليل الكلام ورد الفعل، لا ينتظر من الحياة شيئاً يُذكر، ويترك لأمه المتسلطة شؤون تنظيم زواجه من خديجة. قبل زواجه بيومين، يتعرف هادي في مدينة المهدية على ريم، التي تجذبه حريتها ولامبلاتها، ليجد نفسه مأخوذاً بهذا العشق الناشئ، ويقوم ببطولة الفيلم مجد مستورة، ريم بن مسعود وصباح بوزيد.

 

نحبك هادي من تأليف وإخراج محمد بن عطية، ومن إنتاج درة بوشوشة، نديم شيخ روحه، بالإضافة إلى المنتجين والمخرجين البلجيكيين لوك وجان بيير داردين (Two Days, One Night)، بينما تتولى توزيع الفيلم بالعالم العربي شركة MAD Solutions.

شاهد أيضاً

وفاة “جيمس بوند”

توفي الممثل الاسكتلندي وأول من لعب دور جيمس بوند في سلسلة الأفلام الشهيرة، شون كونري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.