الديوانة التونسية تضرب بقوة

تمكنت مصالح الديوانة بالمكتب الحدودي بمطار تونس قرطاج طيلة هدا الأسبوع من إحباط 12 محاولة تصدير عملة أجنبية على غير الصيغ القانونية حيث تم ضبط ما مجموعه 33 ألف أورو و10540 دولار و500 درهم إماراتي بحوزة ثمانية مسافرين تونسيين مقيمين بتونس وأربعة مسافرين أجانب.

وقد تمكن أعوان فرقة الديوانة لتفتيش المسافرين بنفس المكتب الحدودي فجر اليوم السبت 21 أفريل 2018 من إحباط محاولة توريد بدون إعلام لعدد 10 قطع نقدية تاريـخية من فئة الدينار مصنوعة من مادة الفضة تزن إجمـاليا حوالـي 200 غ بحوزة مسافر تونسي مقيم بالخارج قادم من بلد أوروبي.

[metaslider id=2149]

هذا وقد تمكن أعوان نفس الفرقة بالتنسيق مع الفريق المشترك للكشف بالأشعة “أمن وديوانة” يوم الخميس 19 افريل 2018 من إحباط عملية توريد لكمية من الأقراص المخدرة متمثلة في 364 حبة نوع SUBOXONE تقدر قيمتها بحوالي 54 ألف دينار كانت مخفية بإحكام داخل الأمتعة الشخصية لمسافر تونسي مقيم بالخارج قادم من بلد أوروبي.

شاهد أيضاً

15 فيلمًا شاركت في مهرجان الجونة السينمائي تمثل بلدانها في ترشيحات جوائز الأوسكار

  يواصل مهرجان الجونة دعمه للأفلام المعروضة خلال دوراته والتي تحظى أكثريتها باستقبال نقدي وجماهيري جيدين وتحصل على عديد الجوائز العالمية، ما يشير إلى أن اختيارات المهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.