صحافية فرنسية لولي العهد السعودي هل ستكون معك زوجتك في المرة القادمة ؟

ظهر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مؤتمر صحافي، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية باريس، تخلله حديث عن حملة بن سلمان الاجتماعية الجديدة، التي يحاول أن يبدو بها داعمًا لحقوق المرأة في المملكة.
ووجهت إحدى الصحافيات سؤالًا لولي العهد السعودي، قالت فيه: “سؤالي يتعلق بحقوق المرأة، عندما تأتي مجددًا، هل ستكون برفقة زوجتك؟” وأشارت إلى زيارة ملك المغرب، محمد السادس مع زوجته لباريس، ثم أضافت: “هل ستفعل مثله في المرة القادمة؟”.
[metaslider id=2149]

وردّ الأمير على السؤال قائلًا: “في الواقع لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جدًا ألا تتأثر حياتهم الطبيعية والبسيطة بسبب موقعي ومنصبي اليوم، أنا أريد أن أحافظ على عيش أبنائي حياة طبيعية جدًا بعيدًا عن الأضواء، وبعيدًا عن الضغط السياسي والاهتمام الزائد عن اللازم”.

وأردف ولي العهد مؤكدًا أنه لا يفرض أي شيء على عائلته، وأن عدم الظهور على وسائل الإعلام هو رغبة أولاده، ورغبة زوجته، حيث قال: “أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدًا، وزوجتي أيضًا تريد هذا الشيء، وأنا أحترم رغبات زوجتي وأبنائي، هذا هو السبب الرئيسي بالنسبة لي”.

وكان الأمير بن سلمان وصل إلى فرنسا يوم الأحد، كأول محطة من زيارته الرسمية لأوروبا، والتي ستشمل إسبانيا أيضًا، بعد زيارته التي استغرقت 19 يومًا في أميركا، والتي التقى بها الرئيس الأميركي ترامب، في محاولة لتوطيد علاقاته مع هذه البلدان.

وتأتي زيارة ولي العهد السعودي لفرنسا، في ظل الانتقادات الشديدة التي وُجّهت لماكرون، من قبل الجماعات الحقوقية الفرنسية، بسبب خطة بيع الأسلحة الفرنسية للسعودية، التي تستخدمها لقصف اليمن.

شاهد أيضاً

بدا عليه الإرهاق والتعب.. الرئيس الجزائري يعلن تعافيه من كورونا في أول ظهور له

في أول ظهور تليفزيوني له، منذ إصابته بفيروس كورونا، وجَّه الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، كلمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.