النجم الساحلي يصعّد ضد جامعة الامبراطور

أصدر النجم الرياضي الساحلي بلاغا تضمن الخطوات القانونية التي سيتم اتخاذها  بعد فضيحة مباراة النجم الترجي

وهذا نص بلاغ النجم

على إثر الاجتماع العاجل الذي عقدته اللجنة القانونية للنجم الرياضي الساحلي بطلب من الهيئة المديرة ورئيسها الدكتور رضا شرف الدين وفي إطار الحرص على الحفاظ على حقوق النجم الرياضي الساحلي خاصة ومحاربة منظومة الفساد في القطاع الرياضي عامة وبعد مصادقة الهيئة المديرة على مقترحات اللجنة تقرر ما يلي:

1- تقديم شكاية جزائية في شبهة الارتشاء والتلاعب بنتيجة مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي.
2- إعداد ملف لإيداعه لدى كل من: رئاسة الحكومة ووزارة الشباب والرياضة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.
3- إعداد ملف لتقديمه إلى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في خصوص التجاوزات الخطيرة التي حدثت في قطاع كرة القدم بتونس للموسم الحالي والمواسم السابقة.

كما تدعو الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي كل الأطراف الراغبة في اصلاح قطاع الرياضة في تونس وتفكيك منظومة الفساد به الانخراط ودعم مجهود النجم الرياضي الساحلي لتكوين ملف مشترك في هذا الغرض.

وإن الهيئة المديرة لن تتوانى عن الدفاع عن مصالح النجم الرياضي الساحلي وعن مصالح كرة القدم التونسية بجميع الوسائل القانونية المتاحة على المستوى الوطني والدولي.
وأخيرا تدعو الهيئة المديرة جماهير النجم الرياضي الساحلي وكل الجماهير الرياضية بصفة عامة إلى ضبط النفس واحترام الميثاق الرياضي.
عاش النجم الرياضي الساحلي

شاهد أيضاً

15 فيلمًا شاركت في مهرجان الجونة السينمائي تمثل بلدانها في ترشيحات جوائز الأوسكار

  يواصل مهرجان الجونة دعمه للأفلام المعروضة خلال دوراته والتي تحظى أكثريتها باستقبال نقدي وجماهيري جيدين وتحصل على عديد الجوائز العالمية، ما يشير إلى أن اختيارات المهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.